الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النيابة العامة في إسبانيا تطالب بسجن إيتو عشرة أعوام

سامر جرادات

12:22 24/11/2016

طالبت النيابة العامة في إسبانيا بسجن الكاميروني صامويل إيتو أحد أفضل المهاجمين الذين مروا من برشلونة لمدة 10 أعوام بتهمة الاحتيال على الدولة خلال الفترة ما بين 2006-2009.

صحيفة البايس الإسبانية أكدت على توجيه تهمة الاحتيال المتعمد بنية التهرب من دفع الضرائب إلى إيتو في المحكمة عبر المدعي العام، حيث فُتح ملف القضية عام 2012 وتسير منذ ذلك الحين التحقيقات بشكل بطيء.

وصرح إيتو للمحكمة بأنه لا يعرف أي شيء عن الأمور المالية في تلك الفترة والتي كان يوكلها للمحامي خوسيه ماريا ميساييس، فيما أنكر المحامي ذلك وأصر على أن اللاعب يعرف كل التفاصيل عن الصفقات التي كان يعقدها في الماضي.

ويتهم إيتو بالتهرب من دفع مبلغ 3.8 مليون يورو لمصلحة الضرائب في إسبانيا عبر تخفيض أجور حقوق بيع صورته في كشف دخله السنوي، وذلك من خلال دفع جزء من الأموال لشركة وهمية مقابل خدمات لم يحصل عليها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة برباعية من جيرونا

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

كولر يوضح سر استبعاد أفشة من مباراة الجونة وارتداء معلول الشارة

أرقام على هامش سوبر هاتريك هالاند أمام وولفرهامبتون..فيديو

سيرجي روبيرتو يعض أصابع الندم بعد خسارة برشلونة من جيرونا

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

الأكثر قراءة