الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

4 لاعبين فقط ظلوا في برشلونة عن آخر زيارة لملعب سيلتيك بارك

مراد نشيوي

18:05 23/11/2016

3 سنوات فقط كانت كفيلة بتغيير تشكيلة نادي برشلونة بشكل شبه كامل ، حيث لن يواجه سيلتيك اليوم سوى 4 لاعبين عن آخر فريق تواجد في سيلتيك بارك في أكتوبر 2013 تحت قيادة تاتا مارتينو الذي رحل أيضاً .

يتواجد 4 لاعبين فقط في لائحة برشلونة المستدعاة لمواجهة سيلتيك الليلة في جلاسكو عن آخر مباراة تواجد فيها الفريق الكتلوني في ملعب سيلتيك بارك ضمن دور المجموعات لدوري الأبطال موسم 2013/2014 والتي شهدت غياب كل من ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو وجوردي ألبا بسبب الإصابة والإيقاف .

برشلونة × سيلتيك (2013)

والأسماء الموجودة عن آخر زيارة هم جيرارد بيكيه ، سيرجيو بوسكيتس ، نيمار وسيرجي روبيرتو الذي ظل احتياطياً في تلك المباراة التي حسمها النادي الكتلوني بهدف سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الحالي قبل ربع ساعة على النهاية .

وبالعودة إلى تشكيلة برشلونة الأساسية في تلك المباراة نجد أنها تحمل أيضاً 4 لاعبين فقط من الفريق الحالي وهم بيكيه ، بوسكيتس ، نيمار وانييستا الغائب عن مباراة الليلة بسبب عدم تعافيه من الإصابة .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

الأكثر قراءة