الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل أصبح برشلونة فريق اللاعب الواحد هذا الموسم ؟

20:53 20/11/2016

عانى برشلونة الأمرين في المباريات التي غاب عنها الأرجنتيني ليونيل ميسي في الموسم الحالي بسبب الإصابة والقرارات الفنية من المدرب لويس إنريكي.

وجاءت معظم تعثرات برشلونة في الموسم الحالي بغياب ميسي، حيث كانت البداية عندما فضل إنريكي إراحته في مباراة ديبوريتفو ألافيس ليخسر الفريق بهدفين مقابل هدف رغم دخول البرغوث في الشوط الثاني.

ثم تعرض ميسي لإصابة في الشوط الأول من مباراة لاس بالماس التي تعادل بها برشلونة بهدف لمثله، وخلال فترة غيابه للإصابة، تعرض برشلونة لهزيمة قاسية أمام سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتعد المباراة الوحيدة التي تعثر بها برشلونة بتواجد ميسي هي مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، حيث انتصر الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكانت آخر محطات تعثر برشلونة يوم أمس أمام ملقا بالتعادل السلبي، وكان ميسي قد خرج من قائمة الفريق بسبب معاناته مع وعكة صحية، ليستمر تخبط الفريق بغياب نجم نجوم الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

الأكثر قراءة