الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زعيم كوريا الشمالية يريد إنشاء “مصنع ميسي”

17:16 15/11/2016

أثبت كيم جونغ أون رئيس كوريا الشمالية مرة أخرى طموحاته في تحويل بلاده إلى قوة كبيرة على مستوى كرة القدم ، من خلال إنشاء مدارس كروية تساهم في الحصول على مواهب ولاعبين على غرار ليونيل ميسي.

ويهدف الزعيم الكوري الشمالي إلى إنشاء “مصنع ميسي” ، حيث قام في عام 2013 بالعمل على تهيئة مدرسة بيونج يانج لكرة القدم ، فيما يهدف الآن للحصول على لاعبين موهوبين وصقل مهاراتهم لدخول عالم اللعبة.

وقال “ري يو” أحد مدربي هذه المدرسة : “نحن ندرب شبابنا لكي يصبحوا لاعبين أكثر موهبة مثل ميسي ، في الوقت الراهن نسعى للسيطرة على آسيا وفي المستقبل القريب نأمل أن نتمكن من السيطرة على العالم”.

ويحتل منتخب كوريا الشمالية المركز رقم 126 في التصنيف العالمي للفيفا ، فيما يبتعد بفارق كبير عن منتخبات آسيوية مثل الصين واليابان وكوريا الجنوبية ، لكنه حقق إنجازاً تاريخياً بالتأهل لدور الثمانية في كأس العالم 1966.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الأكثر قراءة