الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يرسل بعثة رسمية لدعم اللاجئين السوريين في اليونان

19:29 14/11/2016

أعلنت رابطة لاعبي نادي برشلونة عن تنظيم رحلة إلى اليونان خلال الأسبوع المقبل من أجل دعم اللاجئين السوريين المقيمين هناك وكذلك بهدف تسليط الضوء على قضية اللاجئين مرة أخرى .

وستسافر نخبة من لاعبي برشلونة القدامى يوم الجمعة 18 نوفمبر إلى مدينة لوانينا اليونانية لِزيارة مخيمات اللاجئين هناك من أجل مرافقة الأطفال في يوم مفتوح وبهدف تسليط أضواء الإعلام على قضية اللاجئين لرفع أموال التبرعات من جديد .

وسيكون على رأس بعثة لاعبي برشلونة السابقين المسافرة إلى اليونان ليتمانن وديهو وكودرو إضافة إلى نجوم آخرين ، كما قدم المدير الرياضي لنادي برشلونة روبرت فرنانديز دعمه الكامل للبعثة وكذلك خوسيه ماري باكيرو ورونالدو ديبور اللذان اعتذرا عن السفر مع المجموعة بسبب التزاماتهما .

ويعمل نادي برشلونة إلى جانب عدة منظمات غير حكومية يونانية وإسبانية من أجل دعم قضية اللاجئين التي تفاقمت خلال السنتين الماضيتين بعد تدهور الأحوال في سوريا .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

الأكثر قراءة