الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مونشي يكشف كواليس فشل برشلونة في التعاقد مع جاميرو

01:39 04/11/2016

كشف مدير إشبيلية الرياضي رامون رودريجيز “مونشي” عن كواليس فشل برشلونة في التعاقد مع كيفن جاميرو قبل انتقال اللاعب إلى أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي .

وظهر مونشي في مقابلة مع إذاعة “راديو كتلونيا” حيث تحدث عن سبب فشل انتقال جاميرو إلى برشلونة قائلاً “لقد كان هناك إهتمام من برشلونة لم يتجاوز مدة وضع العرض ، كان الأمر أشبه بعرض 5 يورو مقابل سترة تبلغ قيمتها 60 يورو .. من الطبيعي أن نقول لا لأن المقترح كان بعيداً جداً” .

كما أكد مونشي أن العرض لم يرتقي ليكون رسمياً من إدارة برشلونة بصفة مباشرة حيث قال “لم نتواصل بشكل مباشر أو رسمي مع إدارة برشلونة ، العرض فقط وصلنا عن طريق وكيل أعمال اللاعب ولم تتطور الأمور لأكثر من ذلك .. لم أتحدث مع روبرت ولا حتى سانهيلي” .

وكان كيفن جاميرو قد انتقل إلى أتلتيكو مدريد في أغسطس الماضي مقابل 30 مليون يورو إضافة 7 ملايين كمتغييرات ، فيما قرر برشلونة تعزيز هجومه من فالنسيا بالتعاقد مع باكو ألكاسير مقابل 30 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

الأكثر قراءة