الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راكيتيتش خارج لائحة كرواتيا بسبب الإصابة

18:58 03/10/2016

أعلن مدرب المنتخب الكرواتي أنتي ساسيتش عن استبعاد نجم برشلونة إيفان راكيتيتش من لائحته التي ستخوض مبارتي تصفيات كأس العالم القادمين بسبب معاناته من إصابة جديدة .

وأصدر الإتحاد الكرواتي لكرة القدم بياناً رسمياً يؤكد فيه استبعاد راكيتيتش من لائحة المنتخب بعد توصله بالفحوصات الطبية التي تؤكد إصابة اللاعب بِالتهاب على مستوى وتر الكاحل .

وبسبب هذه الإصابة لم يشارك راكيتيتش في مباراة برشلونة الأخيرة أمس في الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس ، حيث من المنتظر أن يخرج النادي الكتلوني ببيان رسمي خلال الساعات المقبلة يعلن فيه عن مدة غياب النجم الكرواتي .

وسيرحل منتخب كرواتيا يوم الخميس المقبل لمواجهة كوسوفو ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة التاسعة من تصفيات كأس العالم ، قبل أن يسافر لمواجهة فنلندا في الجولة الرابعة يوم الأحد .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة