الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيريمي ماثيو يعلن اعتزاله اللعب دولياً

00:00 01/10/2016

رد مدافع برشلونة جيريمي ماثيو على قرار مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان باستبعاده من لائحة الديوك لِمبارتي تصفيات كأس العالم القادمتين في أكتوبر باعتزال اللعب دولياً .

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن ماثيو أرسل بياناً رسمياً إلى الإتحاد الفرنسي يعلن فيه اعتزاله اللعب دولياً بعد قرار مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان استبعاده من لائحة الديوك التي ستواجه بلغاريا وهولندا أكتوبر المقبل .

واستبعد ديدييه ديشان إسم ماثيو من لائحته المنتخب الفرنسي لمبارتي تصفيات كأس العالم القادمتين بعد مكالمة هاتفية مع اللاعب شرح خلالها أسبابه ليتم تعويضه بمدافع فالنسيا المعار من مانشستر سيتي إيليكيم مانجالا .

ومن المنتظر أن يخرج جيريمي ماثيو غدا ببيان رسمي إلى الإعلام لتوضيح أسباب قراره باعتزال اللعب دولياً ، هو الذي أضاع فرصة المشاركة رفقة الديوك في بطولة كبرى خلال اليورو الماضي بعد تعرضه لإصابة في الغضروف وخضوعه لعملية جراحية .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأكثر قراءة