الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة ينفي اتفاقه مع الأوروجواي بخصوص عدم مشاركة سواريز

10:40 24/09/2016

نفى جوسيب بيبس المتحدث الرسمي باسم برشلونة التقارير الصحفية التي انتشرت في الساعات الماضية بخصوص توصل النادي لاتفاق مع الاتحاد الأوروجوياني بعدم إقحام لويس سواريز في المباراتين القادمتين أمام كولومبيا وفنزويلا في تصفيات كأس العالم 2018.

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو قد نشرت يوم أمس أن برشلونة توصل لاتفاق مع الاتحاد الأوروجوياني بإراحة سواريز في إحدى المباراتين، وتحديداً في مباراة كولومبيا، على أن يشارك اللاعب أمام فنزويلا فقط.

وادعت الصحيفة الكاتالونية أن المدرب لويس إنريكي يخشى تعرض سواريز لإصابة في هذا التوقيت، لاسيما وأن الفريق سيخسر خدمات ليونيل ميسي في الأسابيع الثلاثة المقبلة بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد.

لكن بيبس نفى هذه الادعاءات وقال لوسائل الإعلام “هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق، لا يوجد أي نوع من الاتفاق، إذا دعاه المدرب فهو جاهز للعب كما يحدث دائماً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

كولر يكرر سيناريو رادس في الإياب ضد الترجي

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

نذير شؤم يزعج الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب معلول

الأكثر قراءة