الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيولز أولد بويز لا يستبعد التعاقد مع ميسي بعد المونديال

سامر جرادات

14:57 23/08/2016

يعمل نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني في الوقت الحالي على حسم صفقة مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة حسب أقوال صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من البرسا.

الصحيفة كشفت النقاب عن وجود محادثات متقدمة بين مدراء نيولز أولد بويز ونجم برشلونة تهدف لنقله إلى بلاده الأرجنتين حتى يلعب فيها كمحترف لأول مرة في حياته.

ميسي رحل عن الأرجنتين حينما كان طفلاً بسن 13 عام ومنذ ذلك الحين يرتدي قميص برشلونة، فيما يحاول نيو أولد بويز أن يقنعه بالعودة إلا بلاده بعد مونديال روسيا 2018.

ويُعرف عن ميسي أنه من عشاق نيولز أولد بويز مما يشجع النادي أكثر على طرح فكرة التعاقد معه، فيما يحاول النادي حالياً تمويل قيمة الصفقة عبر الشركات الخاصة.

ونقلت صحيفة سبورت القول على لسان أحد مسؤولي نيولز أولد بويز “.نتمنى رؤية ميسي هنا، سيكون من دواعي سرورنا حدوث ذلك. نحاول تحقيق هذا الهدف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

الأكثر قراءة