الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أندريه جوميز يوقع عقده ويظهر لأول مرة بقميص برشلونة

16:23 27/07/2016

خضع لاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميز هذا الصباح للفحوص الطبية والاختبارات البدنية الروتينية في مستشفى برشلونة والمدينة الرياضية جوان جامبر ، قبل التوجه إلى مقر النادي في ملعب كامب نو لتوقيع عقده والظهور رسمياً أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

وعاش أندريه جوميز اليوم الأربعاء يومه الأول كلاعب لنادي برشلونة ، حيث خضع لاعب الوسط البرتغالي لدى وصوله إلى العاصمة الكاتالونية هذا الصباح للفحوص الطبية والاختبارات البدنية الروتينية في مستشفى برشلونة ومدينة جوان جامبر الرياضية.

وفي الظهيرة ، توجه ابن الثانية والعشرين إلى مقر النادي في الكامب نو لتوقيع عقده ، لينطلق بعد ذلك حفل تقديمه الرسمي للجمهور ووسائل الإعلام بملعب ميني إستادي ، حيث داعب الكرة لأول مرة بقميص برشلونة فوق المستطيل الأخضر.

وبعدما أصبح ابن الثانية والعشرين رسمياً رابع لاعب يعزز صفوف برشلونة هذا الصيف، في أعقاب تعاقد البلاوجرانا مع كل من دينيس سواريز وأندريه غوميز ولوكاس ديني.

وقال النجم البرتغالي المتوج حديثاً بطلاً لأوروبا مع منتخب بلاده: “لقد اخترت النادي الأفضل بالنسبة لي ، أشعر بالفخر والاعتزاز لارتداء قميص برشلونة ، إنه حلم يتحقق وأتمنى أن أستمتع باللعب هنا وأفوز بالعديد من الألقاب”.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

الأكثر قراءة