الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يمدد عقدي منير الحدادي وسيرجي سامبر لثلاثة مواسم

14:04 19/07/2016

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقد مهاجمه الشاب منير الحدادي حتى صيف عام 2019 ، وتجديد عقد لاعب خط الوسط سيرجي سامبر حتى صيف عام 2019 أيضاً.

وتوصل نادي برشلونة واللاعب منير الحدادي إلى اتفاق لتجديد عقد المهاجم الشاب للمواسم الثلاثة المقبلة، حيث سيظل في صفوف البلاوغرانا حتى 30 يونيو 2019، وذلك بشرط جزائي تبلغ قيمته 60 مليون يورو.

ومن المقرر أن يتم التوقيع على تمديد عقد منير الحدادي، وهو إسباني من أصل مغربية في الساعة الثانية عشرة بعد ظهر اليوم في ملعب كامب نو ، فيما سيتم تجديد عقد سيرجي سامبر في الساعة الواحدة والنصف.

كما أعلن النادي الكتلوني أيضاً عن تجديد عقد لاعب الوسط سيرجي سامبر البالغ من العمر 21 عاماً لثلاثة مواسم قابلة للتجديد لموسم إضافي ، علماً أن قيمة الشرط الجزائي حُددت في مبلغ 50 مليون يورو.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة