الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يستعيد لاعبيه المعارين

سامر جرادات

17:36 07/06/2013

عاد مهاجمي برشلونة الإسباني المعارين لمختلف الأندية الأوروبية في الخارج إلى ناديهم الكتالوني مرة أخرى بعد أن فشلوا في إثبات أنفسهم في الأندية التي انتقلوا إليها.

وعاد أندريه فونتاس المعار إلى ريال مايوركا، وإبراهيم أفيلاي المعار إلى شالكة 04 وكوينكا المعار إلى أياكس الهولندي وبويان الذي أعير إلى روما وميلان الإيطاليين.

وعانى أفيلاي وكوينكا من تراكم الإصابات مما منعهم من التألق مع الأندية التي انتقلوا إليها وأجبرهم ذلك على العودة مرة أخرى إلى برشلونة.

بينما لم يقنع بويان الأندية الإيطالية من أجل التعاقد معه بشكل نهائي أما فونتاس فلم يشترك كثيراً مع مايوركا.

وأفصحت صحيفة سبورت الكتالونية عن رغبة إدارة برشلونة في التخلص من ثلاثة لاعبين وهم فونتاس وكوينكا وأفيلاي بينما هناك بعض المؤشرات على منح بويان فرصة أخرى مع الفريق الأول لكي يثبت إمكاناته.

واتجهت التقارير للحديث عن انتقال فونتاس إلى ريد بول سالزبورغ النمساوي، بينما قد يعود أفيلاي إلى هولندا او ينتقل إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، أما كوينكا فستتم إعارته مرة أخرى لأياكس الهولندي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

كروس عن المباراة الأخيرة في مسيرته: لقد تحطم الحلم

الأكثر قراءة