الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يوضح سبب تعاقده مع أومتيتي

أحمد أشرف

21:50 15/07/2016

روبيرت فيرنانديز يتطرق للدوافع التي جعلت برشلونة يصرف 25 مليون من أجل صامويل أومتيتي.

كشف المدير الرياضي لبرشلونة «روبيرت فيرنانديز» عن الأسباب التي جعلت الفريق الكتالوني يسعى وراء التعاقد مع المُدافع الفرنسي «صامويل أومتيتي»، حيث أكّد أنه لاعب يملك مجموعة من المواصفات التي تخوله اللعب في فريق بأسلوب وفلسفة البلاوجرانا، مُشيرًا بذلك لمميزات اللاعب البدنية ولقدرته على المُساهمة في بداية الهجمة بشكل صحيح.

روبيرت فيرنانديز استهل تصريحاته خلال تقديم اللاعب قائلا:”أومتيتي لاعب أشول يستطيع اللعب في الجهة اليمنى من الدفاع، وقد تابعناه يقوم بذلك في اليورو وهو أمر ليس بالهين أبدًا. أعتقد أنه سيضيف لنا الكثير على المستوى الدفاعي، لكن ليس بالدفاع فقط. لكي تكون مدافعًا في برشلونة يجب أن تكون قادرًا على الخروج بالكرة بشكل صحيح من الخلف، وأومتيتي يملك تلك الميزة”.

ثم أضاف في نفس السياق:”لتكون مدافعًا في برشلونة عليك أن تكون مميزًا لأنك مطالب بتغطية مساحات كبيرة والمشاركة في بداية الهجمة…أحيانًا، مدافع البرسا يكون منعزلًا عن بقية زملائه وبعيدا عنهم، ونعتقد أن صامويل قادر على تحمل تلك المسؤولية، كما أنه يملك هامشًا كبيرًا للتطور رفقة اللاعبين الكبار الذين سيكونون جانبه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الأكثر قراءة