الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا : أتمنى أن يلعب ميسي حتى سن الـ 40

04:01 06/06/2016

ظهر بيب جوارديولا في برنامج تلفزيوني مع لاعبه السابق كارليس بويول حيث تحدث المدرب الإسباني عن فريقه السابق برشلونة وعن عوامل نجاح أي مدرب للفريق الكتلوني .

وصرح جوارديولا حول نجاحه الساحق مع برشلونة خلال الفترة بين 2008 و 2012 حيث حقق 14 بطولة من 19 ممكنة قائلا “كل ما قمت به هو إيصال ما تعلمته من كرويف و ريكساش إلى الجيل الجديد وهكذا تذهب الأمور في برشلونة” .

وعبر مدرب مانشستر سيتي الجديد عن سعادت برؤية برشلونة يواصل النجاح بعد رحيله قائلا “لويس انريكي يواصل النجاح الآن وهو امتداد لفلسفة برشلونة وأظن أن بعد رحيله يمكن أن يأخذ تشافي و بعده بوسكيتس المهمة لمواصلة الإنتصارات ، لكن لا أتمنى أن يصبح ليو مدربا في الوقت القريب أتمنى منه فقط أن يلعب حتى سن الـ 40” .

وختم بيب حديثه واصفا مدرب برشلونة الحالي وزميله السابق لويس انريكي “لويس مدرب رائع وهو يستمر في صناعة التاريخ مع برشلونة ، يعرف ما يقوم به ويتمتع بطاقة عظيمة من أجل تحمل الضغط” .

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة