الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لويس إنريكي يدافع عن جوارديولا بعد اتهامه بالفشل أوروبياً

15:27 09/05/2016

أكد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أنه لا يفهم الانتقادات التي يتعرض لها المدرب بيب جوارديولا بعد خروج بايرن ميونخ الألماني من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يرحل المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن صفوف بايرن ميونخ في نهاية الموسم الجاري ، فيما سينضم إلى مانشستر سيتي الإنجليزي خلفاً للتشيلي مانويل بيليجريني.

وشنت الصحف الألمانية هجوماً عنيفاً على جوارديولا بعد خروج بايرن ميونخ من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي ، واتهمته بالفشل الكبير أوروبياً.

وقال مدرب برشلونة : “أنا معجب بقدرات جوارديولا ، سواء لما فعله كلاعب ومن ثم كمدرب ، إنه إشارة لأولئك الذين يحبون كرة القدم الهجومية واللعب بأسلوب أنيق في كل المباريات”.

وتابع بقوله : “أنا من محبي بيب سواء فاز أو لم يفز في دوري أبطال أوروبا ، بالنسبة لي فهو قدوة وأنا لا أعتقد أن هناك مشجع في العالم حتى لو كان الأسوأ بالنسبة له، لا يريد جوارديولا في فريقه”.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة