الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هنري: برشلونة أصبح محاطاً بالشكوك بعد الخسارة أمام ريال مدريد

19:12 04/04/2016

قال النجم الفرنسي تييري هنري لاعب آرسنال وبرشلونة سابقاً أن النادي الكتالوني أصبح محاطاً بقليلاً من الشكوك بعد الخسارة التي تعرض لها على ملعبه الكامب نو في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وقال هنري في حديثه مع قناة سكاي سبورتس “أعلم أن برشلونة والكتالونين أصبح لديهم القليل من الشك ، فقط خسارة واحدة من الممكن أن تخلق الشكوك ، سوف نرى في الإسبوع المقبل ، أعتقد أن الدوري قد حسم لكني أريد أن أرى أثر هذه الخسارة في اللقاءات القادمة”.

وعن المباراة قال هنري “ريال مدريد استحق الفوز ، كانوا الأفضل في الشوط الثاني حتى مع تأخرهم في النتيجة وطرد لاعب ، ريال مدريد خرج بكثير من الثقة في حين سوف يلعب مع أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال”.

وعن زميله السابق في المنتخب الفرنسي والمدرب الحالي لريال مدريد زين الدين زيدان قال هنري ” أحب الطريقة التي دخل بها زيدان ، لم يكونوا خائفين عندما دخل مرماهم هدفاً ، الناس يريدون إذا كان بإمكانك فعل شيء ضد برشلونة وهو فعل ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة