الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي يتحدث مع إنريكي ويفكر في الرحيل

سامر جرادات

22:05 07/06/2014

نقلت صحيفة آس الاسبانية اجراء تشافي هيرنانديز نجم برشلونة الاسباني محادثة هاتفية قصيرة مع مدربه لويس إنريكي أثناء مشاركته في معسكر منتخب إسبانيا.

وأشارت الصحيفة إلى تحدث تشافي مع مدربه لعدة دقائق فقط تناقشوا فيها على الأمور الرئيسية بينما تم تأجيل حسم مستقبل اللاعب إلى بعد نهائيات كأس العالم 2014.

وقرر تشافي وإنريكي التركيز في الوقت الحالي على خوض غمار بطولة كأس العالم، بينما أبلغ تشافي مدربه بإمكانية رحيله عن الفريق.

وأشارت صحيفة آس الى معرفة تشافي أنه لن يكون خيار لويس انريكي الأول في خط الوسط مما جعله يفكر في الرحيل عن برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية.

ويشعر تشافي حسب أقوال آس أن أيامه في برشلونة  انتهت لذلك فهو مهتم بالعروض القطرية التي تمنح له والتي تريد جعله واجهة الدوري القطري بعد رحيل رؤول جونزاليس.

كما تلقى تشافي عروض أخرى من الامارات والولايات المتحدة الأمريكية والتي سيفاضل بينها من الناحية المادية في حال قرر الرحيل عن برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ماذا قال دي لا فوينتي بعد تأهل إسبانيا لربع نهائي يورو 2024؟

رودري يرفع راية تحدي إسبانيا أمام ألمانيا في يوررو 2024‏

أرقام على هامش انتصار إسبانيا على جورجيا في يورو 2024‏

إسبانيا تتأهل لربع نهائي يورو 2024 وتضرب موعداً مع ألمانيا

لاعب الزمالك يطلب الرحيل قبل نهاية الموسم بعد غرامة سيراميكا

مباشر مباراة إسبانيا ضد جورجيا .. نيكو ويليامز وأولمو يسجلان هدفين متتاليين | فيديو

الأكثر قراءة