الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب توتنهام يسخر من برشلونة بسبب هدف بيل

سامر جرادات

23:26 19/04/2014

علق تيم شيروود مدرب توتنهام هوتسبير الانجليزي على هدف جاريث بيل نجم ريال مدريد في مرمى برشلونة بشكل ساخر ويشابه ما تناوله عشاق اللاعب والنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاول شيروود توجيه دعابة بعد تسجيل بيل الهدف في مرمى برشلونة معتبراً أن نجم فريقه السابق قام بأمر خارق عندما جرى بجانب مارك بارترا مدافع البرسا.

وقال شيروود واصفاً حال بيل أثناء تسجيله الهدف "عندما كان يجري بجانب الخط جعل ثلاث سيدات يحضرن له الهمبرجر ثم عاد إلى الملعب وبقي أسرع من الكرة، بيل خارق للطبيعة".

وأكد شيروود أن صفقة انتقال بيل إلى ريال مدريد والتي قدرت بمئة مليون يورو أصبحت رخيصة في نظر وسائل الاعلام بعد تسجيله هدف الفوز والذي منح فريقه لقب كأس الملك ضد برشلونة.

واعتبر مدرب توتنهام السابق أن تحقيق ريال مدريد للقب دوري أبطال أوروبا بفضل بيل ــ إن تم له ذلك ــ سيؤكد نجاح النادي الملكي في استقطاب صفقة ممتازة من الناحية الفنية والاقتصادية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة