الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنييستا: نحن نساند مارتينو طوال المشوار

سامر جرادات

23:42 25/02/2014

ساند أندريس إنييستا نجم خط وسط برشلونة الاسباني مدربه الأرجنتيني خيراردو مارتينو بعد ما تلقاه من هجوم شرس من وسائل الاعلام والجماهير عقب الخسارة القاسية أمام ريال سوسيداد.

وتلقى برشلونة خسارة مرة بنتيجة 1-3 من ريال سوسيداد الأحد الماضي في مسابقة الدوري الإسباني مما جعل إنييستا يؤكد على استيائه من الهزيمة.

وقال نجم خط الوسط في حوار صحفي "كانت هزيمة صعبة ومرة، لكننا سنبقى مع مدربنا مارتينو حتى نهاية المشوار. ليس لدينا أي شكوك حول المدرب. هو يريد الأفضل من فريقه دائماً".

وتابع إنييستا حديثه قائلاً "بعد نهاية المباراة أمام سوسيداد كل شخص تحمل مسؤوليته في الخسارة. عندما تفوز أو تخسر فإن اللاعبين مطالبين بتأدية المطلوب منهم".

 ورفض إنييستا الحديث عن الجدل الذي يدور حول التعاقد مع زميله صفقة نيمار دا سيلفا "اتمنى أن لا يستمر الضجيج حول صفقة نيمار طويلاً. أعتقد أنه يمر بحالة جيدة مثلما يبدو لي، أفضل التركيز على كرة القدم فقط".

وفي نهاية حديثه أشار إنييستا إلى خوض فريقه برشلونة كل مباراة في الدوري الإسباني حتى نهاية الموسم وكأنها نهائي البطولة من أجل تحقيق سلسلة متتالية من الانتصارات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

الأكثر قراءة