الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يبتعد عن الملاعب 3 أسابيع بسبب أربطة الكاحل

12:53 17/01/2014

أكد التشخيص المبدئي لاصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الاسباني بتمزق في أربطة الكاحل، خلال مباراة البلوجرانا مع خيتافي باياب دور الـ16 بكأس ملك أسبانيا لكرة القدم أمس، عن غيابه عن الملاعب فترة لن تتجاوز 3 أسابيع.



وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المُقربة من النادي الكتالوني أنه بعد عودة فريق برشلونة من مدريد حيث كان يواجه خيتافي اجري اللاعب أشعه على قدمه وتبين اصابته بالتواء في أحد أوتار كاحل قدمه مما يستغرق فترة 3 اسابيع قبل عودته للملاعب.



وبذلك من المؤكد أن يكون نيمار جاهزا لقيادة برشلونة أمام مانشستر سيتي الانجليزي في ذهاب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا على استاد الاتحاد يوم 18 فبراير المقبل.



وكان نيمار قد تعرض أثناء مراوغة مدافع خيتافي لالتواء شديد ليسقط أرضًا، ويهرع الجهاز الطبي لإسعافه،وعند نهوض اللاعب البرازيلي تمهيدا للدخول إلى أرض الملعب سقط أرضا، ليغادر الملعب محمولاً على كتف الأطباء.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مُحترف يكشف لماذا ستُشجع فرق تونسية الأهلي ضد الترجي

برشلونة يتلقى دفعة معنوية بشأن حالة أراوخو قبل مواجهة رايو فاييكانو

لاعب تونسي سابق يوجه نصائح هامة للترجي في مواجهة الأهلي

الكشف عن موعد مشاركة غريب في تدريبات النصر

رسالة خاصة من لاعبي الترجي للجماهير في نهائي أفريقيا ضد الأهلي

نجم الترجي السابق يُحذر من رباعي الأهلي في نهائي أفريقيا: يُخوف الجميع

الأكثر قراءة