الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنييستا مطلوب للشياطين الحمر

محمد حسيبا

18:13 15/12/2013

ذكرت وسائل لإعلامية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى بقوة للتعاقد مع نجم برشلونة الإسباني اندريس  انييستا خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي إستهداف الشياطين الحمر للتعاقد مع لاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية أو الصيفي على أبعد تقدير في ظل حاجة الفريق للاعب وسط بمهارات انييستا قادر على انقاذ الفريق من دوامة الخسارات المتكررة.

ويطمع ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد باستقطاب كوكي لاعب اتليتكو مدريد، إضافة إلى العديد من الخيارات المطروحة على طاولة مانشستر يونايتد، خاصة مع الأنباء الأخيرة التي تشير إلى عزم مانشستر على ضخ الدماء في عروق مانشستر يونايتد بضم 15 لاعب بمختلف المراكز.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية قد أشارت إلى خلافات في برشلونة بين اندريس انييستا وتشافي هيرنانديز مع المدير الفني للفريق الأرجنتيني تاتا مارتينو بسبب اتباعه لفلسفة ومنهج لعب مغاير عن أسلوب جوارديولا صاحب السداسية التاريخة مع البرشا قبل رحيله إلى بايرن ميونيخ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

الأكثر قراءة