الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تياغو ألكانتارا قريب من مغادرة برشلونة!

17:38 30/03/2013

يبدوا أن نجم خط الوسط الشاب ألكانتارا غير مرتاح بجلوسه على مقاعد البدلاء في فريق برشلونة ويرغب في الحصول على دقائق اضافية في اللعب مما قد يدفعه لمغادرة النادي الكتالوني الذي يشهد اكتظاظاً بعدد اللاعبين الذين يشغلوا مركز خط الوسط.

والد تياغو أبدى استيائه من عدم اشتراك نجله في عدد كبير من المباريات حيث صرح قائلاً: "من الممكن أن يحصل على دقائق لعب أكثر في اي نادٍ آخر في العالم".

لكن الوالد لم يظهر ندماً على توقيع ابنه على عقد احترافي مع النادي الكتالوني "تياغو تواجد بجانب أفضل النجوم و من اعلى المستويات وتعلم الكثير منهم" ، لكنه أكد ايضاً "رغم ذلك، هو شاب طموح ويحتاج لفرص حقيقية في اللعب".

و أعرب والد النجم الموهوب ان نجله يطمح للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 وهذا ما يتحتم عليه ان يكون أساسياً في الفريق الذي يلعب فيه، مما أدى الى فتح التكهنات بشأن مستقبل ألكنتارا.

يذكر أن وسائل الإعلام الإنجليزية قد كشفت عن احتمالية انتقال نجم خط الوسط الشاب نحو نادي مانشستر يونايتد بدءً من الموسم القادم وذلك بسبب رغبة الشياطين الحمر في التعاقد مع تياغو منذ ثلاث مواسم تقريباً.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة