الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالديز يضاعف متاعب برشلونة

سامر جرادات

11:20 20/11/2013

ضاعف فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة والمنتخب الاسباني من معاناة مدرب فريقه البرسا خيراردو مارتينو اثر خروجه من الملعب مصاباً خلال مواجهة جنوب إفريقيا ليلة أمس.

وشارك فالديز لمدة 18 دقيقة فقط مع منتخب اسبانيا بعد أن دفع به المدرب فيسنتي ديل بوسكي بديلاً للقائد إيكر كاسياس في الدقيقة 47 من المواجهة التي خسرها الاسبان بهدف نظيف.

واضطر الجهاز الفني في المنتخب الاسباني إلى استبدال فالديز في الدقيقة 75 اثر سقوطه على أرض الملعب دون احتكاك بسبب شعوره بآلام مبرحة في قدمه اليمنى.

واختلفت الآراء حول مكمن اصابة فالديز لكن الجهاز الطبي في المنتخب الاسباني توقع غياب اللاعب لمدة تتراوح ما بين الشهر والشهر والنصف.

وسيغيب حارس المرمى المتألق في الآونة الأخيرة عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي على الأقل وسيؤدي ذلك إلى المزيد من الارتباك داخل برشلونة.

ويعاني النادي الكاتالوني من غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الملاعب حتى مطلع العام المقبل، كما تحوم الشكوك حول قدرة لاعبيه تشافي هيرنانديز وسيسك فابريجاس وكريستيان تيو وألبا على المشاركة في مواجهة غرناطة يوم السبت المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تفاصيل إصابة إمام عاشور قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

الاتحاد يغلق ملف مستحقات سانتو

لويس إنريكي : علينا تقبل الهزيمة

تأكد غياب نجم النصر عن مواجهة الأخدود

تشكيل ريال مدريد وبايرن ميونيخ المتوقع في لقاء اليوم

الأكثر قراءة