الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوفون يصدم جماهير برشلونة ويكشف حقيقة الانضمام ليوفنتوس

01:15 17/10/2013

فجر الحارس الدولي الإيطالي جيانلويجي بوفون حامي عرين نادي يوفنتوس تصريحا قويا بأنه كاد أن يرحل من بارما لبرشلونة الإسباني في عام 2001، ولكنه اختار السيدة العجوز في النهاية بفضل تشجيع والده.

وتحدث الحارس العنكبوت الذي أصبح جزءًا مهمًا من تاريخ اليوفنتوس لسبورت ميدياسيت " قبل أن أنتقل لليوفي، كان يُمكن أن أذهب للبارسا ولكن والدي اقترح عليّ اختيار اليوفنتوس وأنا أشكره على ذلك منذ يومنا هذا لأنه كفل لي أن أعيش لحظات كثيرة مُرضية في تورينو، كما أن برشلونة لم يكن بنفس قوة البارسا اليوم".

أكمل جيجي "تجديد العقد في عام 2013 كان خطوة هامة أخرى، قررت البقاء في اليوفنتوس، رغم أنه كان هناك أحد العروض من أوروبا الشرقية كانت ستجعل أي أحد يحتار، آمل أن ألعب لاعدة سنوات أخرى ، طالما كنت قادرًا على تحقيق الشيء الأفضل في حياتي المهنية".

وعن مواجهة ريال مدريد القادمة في بطولة دوري الأبطال قال بوفون "انتصار ريال مدريد سيعزز ثقتنا بأنفسنا، علينا أن نبدأ بتحقيق الانتصارات في أوروبا كذلك كما نفعل محليًا".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة