الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جمهور برشلونة يهاجم لابورتا بهتافات واضحة

حسين زنون

00:27 09/06/2024

سبورت 360 – هاجم قطاع من جمهور برشلونة الإسباني، رئيس النادي خوان لابورتا، أثناء تواجده لدعم فريق الرديف بالنادي الكتالوني، بارسا أثلتيك، في مواجهة إيبيزا بملعب يوهان كرويف في برشلونة، مساء السبت.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن لابورتا عاش وقتاً غير مريحاً في الملعب بعدما هتف عدة مشجعين لبرشلونة بعبارات واضحة، حيث قالوا “برشلونة نعم، لابورتا لا”.

برشلونة نعم ولابورتا لا!

وطالب قطاع من جمهور البارسا لابورتا وإدارته بالتوقف عن التصرف بشكل ساخر، حيث قالوا في عبارة أخرى هتفوا بها” لا تتصرفوا من جديد بشكل ساخر”.

وجاء هجوم الكتلان على لابورتا بسبب إخفاقات الفريق الأول في الموسم المنقضي، والذي انتهى على وقع إقالة المدرب تشافي هيرنانديز، رغم تجديد الثقة بالمدرب في مطلع أبريل.

ووفقاً للصحيفة الكتالونية فإن لابورتا سمع كل هجوم الجمهور، اللفظي، عليه، بشكل واضح في المدرجات، علماً بأن المدرب غاب في الآونة الأخيرة عن التواجد في المباريات سواء مع الفريق الأول أو مع الرديف.

ورغم هتافات الجمهور ضد لابورتا، إلا أنه لم يتوقف عن دعم فريق الرديف، والذي يدربه رافائيل ماركيز، علماً بأن المدرجات عرفت تواجد عدة لاعبين من الفريق الأول على غرار أنسو فاتي، أليخاندرو بالدي، وجوليان أراوخو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

الأكثر قراءة