الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتحرك لتجديد عقد فيرمين لوبيز

حسين زنون

00:55 12/05/2024

سبورت 360- تحرك نادي برشلونة الإسباني بخطوة جادة من أجل تجديد عقد لاعبه الشاب، فيرمين لوبيز، في الفترة المقبلة، على الرغم من تجديد عقده منذ فترة ليست بعيدة.

النادي الكتالوني ينظر لفيرمين لوبيز على أنه من أعمدة مستقبل الفريق الأول، لذلك يريد الحفاظ عليه لأطول مدة ممكنة داخل الكامب نو.

برشلونة يريد تحسين عقد فيرمين لوبيز

صحيفة سبورت الإسبانية أكدت، مساء السبت، أن البارسا يعمل بكل طاقته على تجديد العقد المبرم مع فيرمين، مشيرةً إلى أن المحادثات بين الأطراف المعنية بدأت بالفعل.

يأتي ذلك بعدما جدد فيرمين لوبيز عقده في الموسم الحالي، ليبقى بموجبه في النادي حتى يونيو 2027، لكن برشلونة ينوي منحه راتباً أعلى من الراتب الحالي، مع زيادة مدة العقد لموسم أو موسمين، ليصل إلى يونيو 2029.

وتعتبر إدارة برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، فيرمين لوبيز من اللاعبين الغير قابلين للمس في السوق، ولن يتخلى النادي عن خدماته إلا في حال وصول عرض مالي شديد الإغراء من الأندية الطامحة للحصول على بطاقته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

كروس عن المباراة الأخيرة في مسيرته: لقد تحطم الحلم

الأكثر قراءة