الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميًا .. برشلونة خارج كأس العالم للأندية ٢٠٢٥

حسين ممدوح

01:28 17/04/2024

سبورت 360 – زادت خسائر برشلونة الليلة بعد أن تعرض للخسارة أمام باريس سان جيرمان 4\1 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أصبح أيضًا خارج بطولة كأس العالم للأندية المُجمعة.

وستقام البطولة في نسختها الأولى بإصدارها الُمجمع في عام 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد نتائج الليلة فإن البارسا أصبح خارجها.

ورغم خسارة أتلتيكو مدريد من بوروسيا دورتموند وخروجه هو الآخر من ربع النهائي، إلا أن سيكون الفريق الثاني الذي سيُمثل إسبانيا بعد ريال مدريد.

برشلونة خارج كأس العالم للأندية وأتلتيكو يتأهل إلى جانب الريال

وضمنت أندية مانشستر سيتي وتشيلسي المشاركة في البطولة، إلى جانب بايرن وبوروسيا دورتموند من ألمانيا، والإنتر ويوفنتوس من إيطاليا بالإضافة إلى بنفيكا وبورتو من البرتغال وباريس سان جيرمان من فرنسا وذلك عن القارة الأوروبية.

وسيتبقى هناك مكانًا أخيرًا للمشاركة عن القارة الأوروبية، وسيكون لصالح فريق أرسنال ولكن في حالة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وإذا لم يحدث ذلك فسوف يكون سالزبورج النمساوي في مكانه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. رونالدو يهدر فرصتين لتسجيل هدف النصر الثاني ضد الهلال

شكوك بشأن موعد انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

نابولي يبحث عن خليفة أوسيمين في الدوري الإسباني

جمهور الوصل الإماراتي للزمالك: أفريقيا في أمان.. صورة

أوتافيو يسجل هدف النصر ضد الهلال في أول دقيقة.. فيديو

أرني سلوت يؤكد توليه مهمة قيادة ليفربول

الأكثر قراءة