الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يُجيب على اهتمام أرسنال واليونايتد بنجمه الشاب

حسين ممدوح

14:00 07/04/2024

سبورت 360 – ذكرت التقارير في الأسابيع الأخيرة تزايد الاهتمام من قبل أندية الدوري الإنجليزي بلاعب برشلونة الشاب ميكايل فاي، المدافع البالغ من العمر 19 عامًا.

وارتفعت أسهم المدافع الصغير السوقية بعد سلسلة من العروض الرائعة مع فريق برشلونة أتلتيك، كما ظهر لأول مرة مع منتخب السنغال خلال فترة الاستراحة الدولية الشهر الماضي.

ولا يزال برشلونة غير متأكد بخصوص مستقبل اللاعب السنغالي حيث أن لديهم فائق في قلب الدفاع، ومع عودة إريك جارسيا في الصيف لن يكون له مكانًا.

برشلونة ينوي الاحتفاظ بميكايل فاي

ولكن مع ذلك، أكدت صحيفة سبورت بأن برشلونة اتخذ قرارًا مبدئيًا بشأن اللاعب المراهق، وهو عدم بيعه في الصيف بأي حال، وربما سيتم ترقيته ليتواجد بشكلٍ منتظم مع الفريق الأول اعتبارًا من الموسم المُقبل.

ومن المقرر أن يحصل ميكايل فاي على فرصة التواجد مع فريق المدرب تشافي هيرنانديز وذلك في المباراة التي ستلعب امام قادش ما بين مباراتي البارسا ضد باريس في دوري الأبطال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رسميًا.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع دي جريجوريو

الهلال يُريد خطف أوسيمين قبل الأهلي.. واللاعب يُفكر في الدوري السعودي

مباشر إسبانيا وألمانيا.. بديل بيدري ينجح في إصابة مرمى مانويل نوير .. فيديو

جيرمين ديفو ينتقد ساوثجيت بسبب أداء فودين مع إنجلترا في يورو 2024

الأهلي يرد على أنباء رحيل رياض محرز.. فيديو

كابيلو: إنتر المرشح الأول للفوز بالدوري الإيطالي

الأكثر قراءة