الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملاحظات هامة من فوز برشلونة الصعب على لاس بالماس

حسين زنون

02:39 31/03/2024

سبورت 360 – اكتفى برشلونة بهدف يتيم في مرمى لاس بالماس، في لقاء خاضه الفريق الكتالوني بزيادة عددية لمدة تزيد عن 60 دقيقة، ليحقق الفريق ثلاثة نقاط هامة للغاية في سعيه للحفاظ على لقب الدوري الإسباني، بالاستمرار في وضع الضغط على المتصدر ريال مدريد.

ويدين البارسا في هذا الانتصار لنجمه وجناحه البرازيلي، رافينيا، الذي لعب بشخصية كبيرة، وسجل هدفاً لم يحتسبه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد “الفار”.

رافينيا – برشلونة – الدوري الإسباني

رافينيا المنقذ

وأنقذ رافينيا يوم برشلونة وجماهيره، بعدما سجل هدفين في مباراة اليوم، أحدهما لم يرتق للوح النتيجة، في اللقاء الذي عرف أيضاً عودة الجناح الإسباني فيران توريس للمشاركة، بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

توريس غاب عن برشلونة لمدة شهرين تقريباً بداعي الإصابة، وعاد في مباراة لاس بالماس اليوم كبديل في ثلث الساعة الأخير، ما يبشر بتحسن وضعية البارسا الهجومية في الفترة المقبلة.

يامال والإرهاق

الأمر الذي ظهر بوضوح على الشاب لامين يامال هو الإرهاق، اللاعب كان بحاجة للراحة في مباراة اليوم، فظهر في أكثر من لقطة وهو لا يستطيع المراوغة والمرور من لاعبي الفريق المنافس، وهو عكس ما يقدر على فعله ضد خصوم أقوى من لاس بالماس.

كان من المفترض أن يمنحه تشافي بعض الراحة في مباراة اليوم، مع الدفع بالبرازيلي فيتور روكي في الخط الأمامي، لكن يبدو أن الأخير لم يحظ بثقة المدرب الكاملة حتى الآن.

الطرد لم يكن في صالح برشلونة

في الوقت ذاته، يلوم البعض برشلونة على عدم التسجيل بشكل مبكر في مباراة لاس بالماس، خاصةً بعد حالة الطرد في الشوط الأول، لكن هذا النقص العددي في كتيبة المدرب بيمينتا كان في غير صالح البارسا بشكل أو بآخر.

طرد لاعب لاس بالماس أجبر الفريق على التراجع للخلف بصورة أكبر مما كان سيصبح عليه الأمر لو كان الفريق كامل العدد، وهو الأمر الذي جعل الفريق يعاني أكثر من أجل هز الشباك بمرور الوقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

دي زيربي يحلم بتدريب ميلان خلفاً لبيولي ‏

مُدرب سابق لتشيلسي يستهدف العودة بعد مُغادرة بوتشيتينو

أسطورة ريال مدريد يُعارض كروس في قرار الاعتزال

باريس يُسعد المغرب بخصوص أشرف حكيمي

رسمياً.. جوارديولا يفوز بجائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي

وجهة بوتشيتينو المقبلة بعد مفارقة تشيلسي

الأكثر قراءة