الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطة برشلونة لتجنب لامين يامال الإصابات

حسين ممدوح

18:14 28/03/2024

سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن نادي برشلونة يريد الاستمرار في تطبيق برنامج خاص لتطوير أداء نجمه الصاعد لامين يامال في الفترة القادمة.

ويتمتع برشلونة بخبرة كبيرة جدًا تطوير اللاعبين الشبان، وهو يولي عناية خاصة بهم الآن لتجنب مشاكل الإصابات كما حدث مع آخرين من قبل.

وظهر كلٌ من أنسو فاتي وبيدري على الساحة عندما كانا مُراهقين، وبعد إصابتهما بعدة مشاكل عضلية لم يعدا كما كانا منذ ذلك الحين.

برشلونة يواصل خطته لإبعاد لامين يامال عن الإصابات

ونتيجة لذلك فإن برشلونة يتعهد بتنفيذ خطته لإبعاد لامين يامال عن الإصابات، حيث اتفق مع الجهاز الفني لمنتخب إسبانيا أن يلعب مباراة واحدة كاملة فقط من الوديتين ضد كولومبيا وإسبانيا، وبالمثل لن يلعب لامين يامال سوى بطولة دولية واحدة هذا الصيف.

وتقول صحيفة سبورت بأن لامين يامال نما طوله 10 سم في العام الأخير وازداد وزنه 7 كيلو جرامات، معظمها كتلة عضلية.

ويتطلع برشلونة أيضًا لإبقاء دقائق اللاعب تحت السيطرة حتى لو كان مستواه يزداد، ومع عودة فيران توريس ورافينيا من الإصابات فسوف يكون تشافي هيرنانديز قادرًا على القيام بذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تفاصيل جلسة كولر مع الشناوي لتصفية الأجواء قبل نهائي أفريقيا

حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع حجازي لضمه في الصيف

أسطورة الهلال: بن نافل رئيس استثنائي وجيسوس أحدث تغيير

اتحاد الكرة يوضح حقيقة تهنئة لجنة الانضباط الهلال بتتويجه بالدوري

يايسله يكشف عن سر استبدال محرز في مباراة الشباب

الأهلي يستقر على إرسال مذكرة لاتحاد الكرة يشكو المنظومة

الأكثر قراءة