الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مستقبل مدافع لاس بالماس يشغل بال برشلونة

حسين زنون

00:57 28/03/2024

سبورت 360 – يشغل مدافع فريق لاس بالماس الإسباني، ميكا مارمول، بال نادي برشلونة الإسباني، في الوقت الراهن، في ظل ظهوره بشكل طيب رفقة منافس البارسا القادم.

النادي الكتالوني يستقبل لاس بالماس في ملعب مونتجويك بإقليم كتالونيا، في الجولة القادمة من الدوري الإسباني، مساء السبت المقبل، وسيكون مارمول ضمن قائمة ضيوف البلوجرانا.

برشلونة في طريقه لجني المال من صفقة بيع

ويعتبر مارمول واحد من أفضل المدافعين في الدوري الإسباني في الموسم الجاري، علماً بأنه كان ينشط في صفوف برشلونة، وحصل على فرصته مع الفريق الأول بعدما دفع به تشافي هيرنانديز في مواجهة خيتافي في موسم 2021 -2022.

وظهر اسم مدافع برشلونة السابق بشكل بارز في تشكيلة لاس بالماس هذا الموسم، وكان واحد من أفضل لاعبي فريقه، حيث شارك في 27 مباراة، ما جعله يتواجد في مدار جيرونا، الذي يهتم بشدة بالحصول على توقيعه في الصيف القادم.

ويملك برشلونة بنداً في عقد بيع مارمول يتيح له الحصول على 50% من قيمة بيع عقده، علماً بأنه مرتبط بعقد مع لاس بالماس، تبلغ قيمة كسره 10 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

النصر يستعد لدفع مبلغ ضخم من أجل كاسيميرو

النصر يبحث عن 3 أرقام قياسية أمام الأخدود في الدوري

3 أسباب تعرقل مفاوضات الأهلي مع معلول لتجديد عقده

حماد يعدد مكاسب العين الإماراتي من الفوز بدوري أبطال آسيا

مدرب نهضة بركان السابق يكشف عن صفقة مغربية قريبة من الأهلي

مفاجأة.. نجم الزمالك يسافر اليونان للاتفاق مع ناديه الجديد

الأكثر قراءة