الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملف الإصابات يُزعج تشافي في برشلونة بعد فترة التوقف الدولي

حسين ممدوح

18:12 27/03/2024

سبورت 360 – يدخل فريق برشلونة الفترة الأكثر أهمية في الموسم، مع شهر يُمكن أن يحدد مشواره حيث سيواجه فريق باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وكذلك لاس بالماس وقادش وريال مدريد في الدوري الإسباني.

ومع انتهاء فترة التوقف الدولي فإن برشلونة أصبح قلقًا على حالة بعض نجومه، والذين عادوا بإصابات من منتخباتهم الوطنية.

وينبغي أن يكون فيران توريس متواجدًا بعد أن أكمل مهاجم فالنسيا السابق ثلاث جلسات تدريبية الآن، ومن المتوقع أن يكون جاهزًا لمباراة لاس بالماس.

ليفاندوفسكي وأراوخو قد يغيبان عن برشلونة أمام لاس بالماس

ويراقب تشافي 4 حالات مختلفة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، فقد حصل جول كوندي على راحة في فوز فرنسا على تشيلي، بعد أن عانى من آلام في العضلات عقب مباراة ألمانيا الأسبوع الماضي.

وفي الوقت نفسه فإن رونالد أراوخو عاد من منتخب أوروجواي مبكرًا لأنه عانى أيضًا من شد عضلي، بينما لا يزال أندرياس كريستنسن يشعر بآلام عضلية ولم يتعاف بشكلٍ كامل.

وفيما يخص المهاجم المخضرم ليفاندوفسكي، فقد تلقى ضربة في ساقه بعد أن ضمن مع بولندا التواجد في نهائيات يورو 2024 بالفوز على ويلز بركلات الترجيح.

وقد يُقرر تشافي هيرنانديز إراحة الرباعي في لقاء لاس بالماس والذي سيأتي قبل 11 يومًا من مباراة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

النصر يبحث عن 3 أرقام قياسية أمام الأخدود في الدوري

3 أسباب تعرقل مفاوضات الأهلي مع معلول لتجديد عقده

حماد يعدد مكاسب العين الإماراتي من الفوز بدوري أبطال آسيا

مدرب نهضة بركان السابق يكشف عن صفقة مغربية قريبة من الأهلي

مفاجأة.. نجم الزمالك يسافر اليونان للاتفاق مع ناديه الجديد

ثنائي أجنبي على أبواب الرحيل عن الاتحاد

الأكثر قراءة