الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبر سار في برشلونة قبل مواجهة لاس بالماس

حسين زنون

22:35 26/03/2024

سبورت 360 – تلقى نادي برشلونة خبراً ساراً بشأن حالة جناح الفريق، فيران توريس، قبيل مواجهة لاس بالماس، في أولى مباريات البارسا بعد فترة التوقف الدولي الجارية.

النادي الكتالوني يستقبل لاس بالماس في ملعب مونتجويك، لخوض مباراة ضمن منافسات الدوري الإسباني، الذي يتصدر الريال جدول ترتيبه، ويتواجد البارسا في خانة الوصيف به.

توريس جاهز للعب ضد لاس بالماس

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن فيران توريس سيتواجد في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز في مواجهة لاس بالماس، ما لم يحدث أي شيء غير متوقع في اليومين المقبلين.

وأوضحت الصحيفة أن جناح البارسا تدرب بشكل جيد في الأيام القليلة الماضية، ما يجعله في وضعية جيدة للغاية للمشاركة في مباراة السبت القادم.

ويحتاج البارسا للاستمرار في تحقيق الانتصار تلو الآخر قبل مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، للحفاظ على آماله في الحفاظ على لقب الليجا.

وغاب توريس عن صفوف برشلونة في الآونة الأخيرة بداعي الإصابة، لكن اللاعب أكمل برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة وأصبح جاهزاً للظهور مع الفريق من جديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ناتشو يفاضل بين الدوري السعودي والأمريكي بعيداً عن أوروبا

مجموعة ESL FACEIT تعلن عن خطّة موسّعة للعام الثالث من بطولة Snapdragon Pro

ميدو: صلاح سيتواجد في معسكر المنتخب والتوأم أسطورة مصرية

مورينيو يكشف السبب وراء رفضه تدريب البرتغال بعد رحيل سانتوس

تعيين 18 موظفًا في أندية الدوري السعودي بسبب الأجانب

الأهلي مهدد بفقدان لاعب هام أمام الترجي

الأكثر قراءة