الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوندي يثير ذعر برشلونة في مباراة فرنسا وألمانيا

حسين زنون

03:41 24/03/2024

سبورت 360 – أثار الفرنسي جوليس كوندي، مدافع فريق برشلونة، ذعر النادي الإسباني بعدما تعرض لمشكلة على مستوى الكاحل الأيمن خلال مباراة منتخب بلاده، فرنسا، ضد ألمانيا، مساء السبت، في سياق ودي.

المدافع الفرنسي اضطر لمغادرة الميدان في الدقيقة 61، وتفيد تقارير صحفية فرنسية بأنه أنهى اللقاء وهو يعرج، متأثراً بإصابة في كاحله.

كوندي يعاني من مشكلة في الكاحل

ولم تتضح الرؤية بعد بخصوص حالة كوندي، الذي قد يكون الضحية الأولى للبارسا في أسبوع الفيفا، بفترة التوقف الدولي الحالية، بعدما شارك في التشكيلة الأساسية للديوك، والتي عرفت خسارة فرنسا بهدفين دون رد.

ويعتبر كوندي واحد من أبرز أعمدة فريق تشافي هيرنانديز في الموسم الحالي، وقد يؤثر فقدانه على الفريق في فترة حاسمة من الموسم، حيث يستعد برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية من دوري ابطال أوروبا.

وشارك جوليس مع برشلونة في كل مباريات 2024، بواقع 18 مواجهة، علماً بأن مشاركاته بلغ عددها 37 في الموسم الجاري بكل المسابقات، وسجل خلال هذه المباريات هدفين وصنع 4.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة