الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يُغير جلده بعد إعلان تشافي

حسين زنون

18:51 25/02/2024

سبورت 360 غير فريق برشلونة جلده بعد إعلان المدرب تشافي هيرنانديز رحيله عن كرسي تدريب الفريق في نهاية الموسم الجاري، ليحقق الفريق ثاني أفضل سلسلة عدم خسارة في الموسم الجاري.

ولعب برشلونة 6 مباريات في الدوري الإسباني ودوري ابطال أوروبا منذ تصريحات تشافي عقب مباراة فياريال، والتي أعلن فيها بخروجه من النادي في يونيو القادم.

برشلونة يحقق ثاني أفضل سلسلة عدم خسارة

ولم يتذوق البارسا طعم الخسارة في كل المباريات التي خاضها بعد إعلان تشافي، محققاً أربعة انتصارات في الليجا، ليثبت تشافي بأنه كان محقاً حين قال أن اعلان رحيله سيحرر اللاعبين من الضغوط ويساهم في تحقيق النتائج المرجوة.

وتعادل برشلونة في مناسبتين، الأولى في مواجهة غرناطة، والثانية ضد نابولي الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، ليحصد الفريق الكتالوني 10 نقاط من أصل 12 في الليجا.

وتعد هذه السلسلة هي ثاني أفضل سلسلة لبرشلونة هذا الموسم بعد عدم الخسارة في 5 مباريات على التوالي، بعد السلسلة التي حققها الفريق في شهر أكتوبر الماضي.

ومنذ إعلان رحيل تشافي، حقق البارسا 3 انتصارات في الليجا على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية، وأمام سيلتا فيجو بهدفين، وضد خيتافي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. رونالدو يُضاعف النتيجة للنصر ضد الأخدود في 8 دقائق

مباراة النصر والأخدود تشتعل بهدف مُبكر من بروزوفيتش.. فيديو

مُنافس قوي لبرشلونة في ملف الصفقة الفرنسية

أتلتيكو مدريد لا يتوقع استمرار جواو فيليكس مع برشلونة

هل ينتقل نجم صن داونز للأهلي بعد فشل تجديد عقده؟

الطائي السعودي يستهدف خطف جوميز من الزمالك

الأكثر قراءة