الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يدعم تشافي بعد الهزيمة القاسية أمام ريال مدريد

محمد مصطفى

02:51 15/01/2024

سبورت 360- جدد ديكو، المُدير الرياضي لنادي برشلونة، ثقته في مُدرب الفريق تشافي هيرنانديز بعد الخسارة الثقيلة التي تعرضوا لها أمام ريال مدريد بنتيجة 4-1 في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وسجل رُباعية الميرنجي على أرض ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض كلاً من فينيسيوس “ثلاثة أهداف- هاتريك” ورودريجو، فيما سجل هدف برشلونة الوحيد روبرت ليفاندوفسكي.

ديكو: مُستقبل تشافي؟ الهزيمة لن تُغير شيئاً

وقال ديكو، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”مُستقبل تشافي؟ السؤال ليس منطقياً، هذه مُباراة نهائية وهذا ليس وقت الحديث عن مُستقبل تشافي”.

وتابع :”تشافي يحظى بثقة رئيس النادي والإدارة الرياضية، هذه هزيمة صعبة ويجب مُناقشتها، ولكن الخسارة لا تُغير شيئاً”.

وأضاف المسئول البارز في برشلونة قائلاً :”يجب أن نُوجه التهنئة لريال مدريد، وذلك لأنهم لعبوا مُباراة رائعة، نحن لم نتمكن من السيطرة على نقاط قوتهم”.

وأردف ديكو قائلاً :الهزيمة صعبة، ولكن علينا أن ُنواصل المُضي قدماً وأن نُفكر في بطولة الكأس، لا يوجد شيء آخر علينا القيام به، علينا أن نُواصل العمل”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

خطة ريال مدريد للتعاقد مع النجم الألماني فيرتز

أسطورة يوفنتوس يوضح أسباب خروج إيطاليا من يورو 2024

التعادل يستحوذ على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي

النصر يغري ديبالا براتب ضخم لمجاورة كريستيانو رونالدو

رد فعل بيولي بعد تأخر الاتحاد في حسم التعاقد معه

إبراهيموفيتش يتواصل مع موراتا لإقناعه بالانتقال إلى ميلان

الأكثر قراءة