الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة غاضب بشدة من مدرب إسبانيا بعد إصابة جافي

رامي جرادات

14:58 20/11/2023

سبورت 360 – يحاول برشلونة استيعاب الصدمة التي تلقاها في الساعات الماضية بإصابة جافي رفق منتخب بلاده إسبانيا، حيث تشير التوقعات إلى أنها ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة جداً، وقد تُنهي موسمه تماماً.

وشارك جافي في مباراة إسبانيا ضد جورجيا في تصفيات يورو 2024، وتعرّض لإصابة في الشوط الأول واضطر لمغادرة الملعب، ثم أظهرت الفحوصات الأولية أنه يعاني من قطع في الرباط الأمامي للركبة.

ورغم غياب التأكيد الرسمي من برشلونة، إلا أنه هناك إجماع صحفي على معاناة جافي من قطع في الرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية قريباً، وهذا يعني أن موسمه قد انتهى بالفعل.

برشلونة يفكّر برفع شكوى ضد منتخب إسبانيا

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن برشلونة يشعر بغضب شديد من المدرب لويس دي لافوينتي الذي أصر على الدفع بجافي في مباراة ليس لها أي أهمية، لأن منتخب إسبانيا حسم التأهل بالفعل لبطولة يورو 2024 منذ الجولة الماضية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الجميع في البرسا منزعجون من قرار دي لافوينتي وعدم قيامه بمداورة بين اللاعبين في مباراة لن تغيّر شيء في حسابات التأهل، خاصةّ أن جافي خاض جميع المباريات منذ وصول لافوينتي لتدريب الفريق.

وأضاف التقرير أن برشلونة غاضب لدرجة أنه لا يريد الاستماع عن أي شيء متعلق بالتعويضات المالية التي سيدفعها الفيفا مقابل إصابة جافي. ويدرس النادي خيار تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الإسباني في الفترة المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

الأكثر قراءة