الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديكو يصدم جماهير برشلونة بشأن صفقة فيتور روكي

محمد عبد الرحمن

13:27 19/10/2023

سبورت 360 – لمّح البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني إلى إمكانية انتقال النجم البرازيلي الشاب فيتور روكي لصفوف الفريق في الصيف وليس يناير كما أعلن من قبل.

وتعاقد برشلونة مع فيتور روكي صاحب 18 عاماً قادماً من بارانينسي البرازيلي على أن ينضم للنادي الكتالوني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ولكن أزمة سقف رواتب اللاعبين في برشلونة قد تحرم النادي من خدمات الموهبة البرازيلية الذي انتظرها المدرب تشافي هيرنانديز لتدعيم خط هجوم الفريق في الوقت المتبقي من هذا الموسم.

ديكو يلمح إلى إمكانية انتقال فيتور روكي لبرشلونة في الصيف

ويحتاج برشلونة لتوفير النفقات أكثر من خلال الاستغناء عن لاعبين أو تخفيض الراتب السنوي للبعض من أجل إدراج اسم فيتور روكي، وهو أمر صعب قد يؤدي إلى انتقال روكي للبرسا في الصيف.

وتحدث ديكو في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي المميز فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “X” قائلاً “فيتور روكي موهبة كبيرة، أنا متأكد من أنه قادر على تحمل الضغط”.

وأضاف “سنحاول إحضاره إلى برشلونة في يناير، ولكن علينا الانتظار ونرى لأن الأمر لا يعتمد علينا فقط، فيتور سيكون مستقبلنا”.

وتابع “إن لم يكن في يناير، فسوف ينضم في يوليو بالتأكيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

فنربخشة أم القادسية.. إلى أين سيذهب يوسف النصيري؟

رضا سليم والكرتي يرحبان بالرحيل عن الأهلي وبيراميدز والعودة إلى المغرب

مدرب الإسماعيلي يستهدف فك عقدة الـ 5 سنوات ضد الزمالك

الأهلي يحدد مبلغاً كبيراً للسماح برحيل الثنائي الأجنبي

رسمياً .. نجم منتخب بلجيكا يعلن اعتزاله الدولي

اختبار يحسم مشاركة بيرسي تاو مع الأهلي ضد طلائع الجيش

الأكثر قراءة