الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس أتلتيكو مدريد يكشف سبب سعادته بتألق فيليكس مع برشلونة

حسين زنون

20:53 12/10/2023

سبورت 360 – أبدى إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، سعادته بتألق البرتغالي جواو فيليكس مع برشلونة، الذي يخوض معه الموسم الحالي بنظام الإعارة من الأتليتي.

وكشف سيريزو أسبابه وراء سعادته بتألق فيليكس، خلال تصريحات لشبكة الديسمارك الإسبانية، اليوم الخميس، بقوله” جواو فيليكس لاعب رائع، أنا مسرور بشدة لنجاحه في برشلونة لعدة أسباب”.

فيليكس يتألق مع برشلونة

وأضاف رئيس الأتليتي” أولاً لفيليكس نفسه كشخص ولاعب، ثانياً لبيئته ودائرة المقربين وأسرته، وفوق كل شيء لأتلتيكو مدريد، وهو النادي الذي ينتمي إليه”.

وأصبح فيليكس واحداً من أهم الصفقات الصيفية لبرشلونة، بعدما أطل بصورة مبهرة مع الفريق في مستهل الموسم الجاري، بعدما خرج من خطط دييجو سيميوني في النادي المدريدي.

ويرحب الأتليتي بتألق فيليكس من أجل الاستفادة من خدماته في الموسم المقبل، بأفضل طريقة، بعد تعاقد النادي معه في صيف 2019 من بنفيكا البرتغالي نظير 127 مليون يورو.

ونجح فيليكس في تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلها في ثمانية مباريات مع برشلونة هذا الموسم، ما جعله يصبح لاعباً أساسياً في خطط المدرب تشافي هيرنانديز بالبارسا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كولر يُدافع عن انتقاد لاعب الأهلي بشكل ساخر.. ويُعلق على موقف كهربا

مكسب إضافي لصفقة انتقال كالافيوري إلى أرسنال

الشناوي أم شوبير؟ كولر يُعلن حارس مرمى الأهلي ضد بيراميدز

رودري يتشكك في صدق الرواية الفرنسية عن مبابي

مانشستر يونايتد يفكر في ضم بن تشيلويل من تشيلسي

تعرف على التوقيت الجديد لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

الأكثر قراءة