الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة تشافي المحتملة في قائمة برشلونة لمباراة بيتيس

رامي جرادات

19:15 15/09/2023

سبورت 360 – يخطط تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، لاستدعاء أحد لاعبين الفريق الثاني في قائمة الفريق الرسمية لمباراة ريال بيتيس، والتي ستقام يوم غد السبت، ضمن إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويعاني تشافي هيرنانديز من بعض الغيابات في خط الوسط، حيث يغيب بيدري للإصابة، وهناك شكوك حول جاهزية إلكاي جوندوجان أيضاً، بالإضافة إلى غياب فيرمين لوبيز للإيقاف، بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة مع الفريق الثاني.

وسيكون تشافي مضطراً لتعويض هذه الغيابات من الفريق الثاني، لأنه لا يملك سوى 3 لاعبين فقط يمكنه الاعتماد عليهم في خط الوسط، وهم فرينكي دي يونج، جافي وأوريول روميو. وأول الأسماء التي يفكر بها المدرب الإسباني هو مارك كاسادو، والذي سبق أن تم استدعائه في عدة مباريات سابقة.

أوناي هيرنانديز رهان تشافي في مباراة برشلونة وبيتيس

لكن تشافي لن يكتفي باستدعاء مارك كاسادو الذي أصبح وجوده بالقائمة أمراً اعتياداً، بل يريد أيضاً توجيه دعو لأوناي هيرنانديز صاحب 18 عاماً، وذلك لإعجابه الشديد بقدراته.

وبحسب صحيفة 132900 الكتالونية، تدرب أوناي هيرنانديز مع الفريق الأول في الأيام الماضية، ومن المتوقع أن يدخل قائمة الفريق الرسمية لمباراة ريال بيتيس، مما يجعله مرشحاً لتسجيل حضوره الأول مع الفريق في مباراة الغد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد السعودي يرفض تجديد عقد الشهري ويعلن رحيله

عضو الزمالك يتعرض لأزمة قلبية ونقله إلى المستشفى لإجراء جراحة

إنجلترا تبلغ نصف نهائي يورو 2024 بركلات الترجيح على حساب سويسرا

تعرف على غيابات الزمالك عن مباراة الإسماعيلي في الدوري

تغييرات في قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي بغياب نجم الفريق

الأهلي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

الأكثر قراءة