الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي يصدم برشلونة بمطالبه المالية من أجل تجديد العقد

رامي جرادات

15:25 09/06/2023

سبورت 360 – يبدو أن مهمة برشلونة بتجديد عقد مدرب الفريق تشافي هيرنانديز لن تكون سهلة أبداً، بسبب خلاف الطرفين حول البنود المالية في العقد الجديد، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية.

ويسعى النادي الكتالوني لتجديد عقد تشافي هيرنانديز بعد نجاحه في قيادة الفريق للفوز بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر، علماً أن عقده الحالي ينتهي عقب نهاية الموسم المقبل

ويريد تشافي استغلال هذه الفرصة من أجل تحسين راتبه السنوي هو وطاقمه الفني، لأن راتبه الحالي منخفض جداً، وبعيد جداً عن رواتب باقي المدربين في الأندية الكبرى.

تشافي يطالب برشلونة براتب ضخم

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشافي طلب من برشلونة الحصول على 12 مليون يورو سنوياً للموافقة على تجديد العقد، كما اشترط الحصول على 30 مليون يورو سنوياً بالمجمل لطاقمه الفني.

وأضاف التقرير أن النادي الكتالوني مصدوم من هذه الشروط، لأنه غير قادر على تلبيتها بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها، خصوصاً فيما يتعلق بارتفاع فاتورة الأجور، مما يجعل الطرفين بعيدان جداً عن التوصل لاتفاق في المستقبل القريب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

سالم الدوسري خارج حسابات الهلال أمام النصر

الكشف عن قميص الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي إفريقيا

تشكيل الأهلي الأقرب لمواجهة الترجي.. كولر يفاضل في مركزين

مواجهات الجمعة تميل للهلال ضد النصر

صدق أو لا تصدق.. 9 حراس مرمى صنعوا هدفا على الأقل هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

الأكثر قراءة