الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي متحمّس للعب مع ميسي في برشلونة

رامي جرادات

19:14 21/05/2023

سبورت 360 – أعرب روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، عن حماسه الشديد للعب بجوار ليونيل ميسي، في ظل الأنباء التي تؤكد إمكانية عودة النجم الأرجنتيني إلى ملعب الكامب نو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وما زال الغموض يحيط حول مستقبل ليونيل ميسي، فرغم تأكيد رحيله عن باريس سان جيرمان بشكلٍ حر في الصيف القادم، إلا أن وجهته القادمة غير واضحة الملامح، ومعظم المصادر تربطه ما بين العودة للبرسا أو الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة الهلال.

وأوضح ليفادوفسكي أنه يتمنى اللعب مع ميسي في برشلونة، لأن هذا سيمنحه تجربة فريدة من نوعها، في ظل القدرة الخارقة للبرغوث على صناعة الفرص للمهاجمين.

ليفاندوفسكي: أتمنى عودة ميسي إلى برشلونة

وقال المهاجم البولندي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية “ميسي؟ أريد أن ألعب معه هنا. لقد تغيّر أسلوبه في اللعب خلال السنوات الأخيرة، من السهل جداً اللعب مع لاعبين يفهمون كرة القدم بهذا العمق”.

وأضاف “أسلوبه تطور كثيراً في آخر السنوات، إنه يفكّر بشكل مختلف عن الجميع، ويلعب بشكل مختلف. يملك إحساس فريد داخل الملعب، سوف نحاول استغلال ذلك بالتأكيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة