الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي يونج يعترف: برشلونة خسر أموالاً طائلة بسبب قراري

رامي جرادات

17:11 21/05/2023

سبورت 360 – اعترف الهولندي فرينكي دي يونج، نجم برشلونة، أن النادي كان يتفاوض مع مانشستر يونايتد على نقله إلى ملعب أولد ترافورد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتقدم مانشستر يونايتد بأكثر من عرض مغري للحصول على خدمات دي يونج، مستغلاً الظروف الصعبة للنادي الكتالوني من الناحية المالية، لاسيما وأن اللاعب لم يكن يحظى بثقة كبيرة من المدرب تشافي هيرنانديز آنذاك.

لكن دي يونج رفض بشكل قاطع الرحيل عن برشلونة والانضمام لمانشستر يونايتد للعب تحت قيادة مدرب السابق في أياكس إريك تين هاج، واستطاع في ظرف أشهر معدودة أن يقلب وضعه رأساً على عقب، وتحوّل إلى قطعة لا يمكن الاستغناء عنها في تشكيلة تشافي.

وأوضح النجم الهولندي أنه كان مدركاً لحاجة البرسا للأموال من صفقة بيعه، لكن رغم ذلك، أراد البقاء في النادي لأنه يشعر بالسعادة، كما أعرب عن رغبته في الاستمرار لسنوات إضافية.

دي يونج: لن أرحل عن برشلونة

وقال فرينكي دي يونج في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “النادي كان في وضع صعب ويمكنهم كسب الكثير من المال ببيعي، لكنني أردت البقاء”.

وأضاف “تحدث مانشستر يونايتد مع برشلونة، لكنني لم أرغب في المغادرة، إذا استمرت الأمور على ما يرام معي ومع النادي، فأود البقاء هنا لأطول فترة ممكنة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة