الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنترميلان يُقرب برشلونة من أول أهدافه في الميركاتو الصيفي

محمد مصطفى

23:28 26/03/2023

سبورت 360- أبدى نادي إنترميلان استعداده لبيع نجم الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش خلال الميركاتو الصيفي المُقبل وسط اهتمام برشلونة.

وكان النادي الكتالوني قد ارتبط بخطوة انتقال مُحتملة للنجم الكرواتي لصفوف كتيبة تشافي، ويبدو أن النادي الإيطالي يحمل خبراً إيجابياً في هذا الملف.

بروزوفيتش على أعتاب الرحيل من إنترميلان

وأشار تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا إلى أن بروزوفيتش ابتعد عن حسابات سيموني إنزاجي هذا الموسم، ولم يُشارك أساسياً سوى في 11 مُباراة بالدوري الإيطالي، وتأثرت جاهزيته بالإصابات العضلية التي لحقت به.

ولفت التقرير إلى أن الإنتر على أتم الاستعداد لبيع بروزوفيتش في الصيف بعد أقل من عام من توقيعه لتمديد تعاقده مع النادي.

وأشارت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية إلى إن إنترميلان سيكون سعيداً ببيع بروزوفيتش لأن ذلك سيُساهم في تخفيض فاتورة رواتب اللاعبين بما مقداره 6 مليون يورو في الموسم.

وكان بروزوفيتش قد انتقل للإنتر في 2015 قادماً من دينامو زغرب الكرواتي، ومنذ ذلك الحين لعب 311 مُباراة في كافة المُسابقات،  سجل فيهم 30 هدفاً، وصنع 37 هدفاً لزملائه

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة