الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يحدد موقفه من استعادة أوباميانج

رامي جرادات

14:38 21/03/2023

سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن المهاجم الجابوني إيميريك أوباميانج ما زال مرتبط عاطفياً بناديه السابق برشلونة، وهذا يتضح من احتفاله بفوز الفريق على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولعب أوباميانج لمدة 6 أشهر فقط في صفوف برشلونة في الموسم الماضي، ثم قرر النادي بيعه لتشيلسي في الصيف المنصرم بعد انتداب روبرت ليفاندوفسكي، لكن اللاعب لا يشعر بالسعادة في النادي اللندني، لأنه خرج بشكل كامل من حسابات المدرب جراهام بوتر.

وحاول برشلونة استعادة أوباميانج في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن لوائح الليجا منعته من ذلك، بسبب عدم السماح لأي لاعب بالانتقال 3 مرات خلال موسم واحد.

برشلونة لا يمانع عودة أوباميانج

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة ليس معترضاً على فكرة عودة أوباميانج إلى ملعب الكامب نو في الصيف القادم، بل أن الإدارة تراه كخيار منخفض التكلفة من أجل تدعيم الخط الهجومي.

وأضاف التقرير أن تشافي هيرنانديز هو الآخر ليس معترضاً على هذه الصفقة، لأنه لم يكن يرغب برحيله من الأساس، لكن النادي كان مضطراً للتخلي عنه من أجل تخفيض فاتورة أجور اللاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة