الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي قد يراهن على كيسي في تشكيل برشلونة في الكلاسيكو

حسين ممدوح

13:32 19/03/2023

سبورت 360 – أصبح برشلونة في موقف صعب بخسارة لاعب الوسط الإسباني بيدري، حيث أن اللاعب الذي كان ركيزة أساسية في خطط تشافي تعرض للإصابة من جديد مما سيبعده عن لقاء الكلاسيكو مساء اليوم أمام ريال مدريد.

وبحسب سبورت الكاتالونية فإن لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي قد يكون رهان تشافي وسط الملعب، وذلك للإبقاء على نظام 4-4-2 الذي حقق به الفريق أفضل النتائج بتقوية الوسط وتقليل المساحات.

كان تشافي قد أكد في المؤتمر الصحفي بأنه وطاقمه قالوا لبيدري ألا يتحامل على نفسه، وأن من المهم أن يكون على ما يرام في المرحلة الأخيرة من الموسم.

كيسي ورقة تشافي الرابحة في الكلاسيكو

أظهر فرانك كيسي مستوى متميز مع فريق برشلونة في آخر كلاسيكو بين الفريقين والذي كان في ذهاب نصف نهائي الكأس، حيث كان أحد أبرز اللاعبين وتسبب في هدف.

ولذلك فإن تشافي يعلم بقدرة فرانك كيسي على إضافة حلول متنوعة من خلال الانتشار البدني والتواجد في منتصف ملعب المنافس، ورغم أنه لا يملك نفس الرؤية التي يملكها بيدري لكنه قد يكون الورقة الرابحة الذي سيراهن عليها البلاوجرانا من جديد أمام المرينجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الأكثر قراءة