الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فرانك كيسي يشعل صراعاً في إيطاليا وإنجلترا

حسين زنون

22:48 15/03/2023

سبورت 360 – يشعل الإيفواري فرانك كيسي، متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني، صراعاً في إنجلترا وإيطاليا من أجل الحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويشعل كيسي، الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، السوق الصيفي في بلاد الإنجليز والطليان، مع العلم أنه يملك خبرة اللعب في إيطاليا، حيث تقمص من قبل ألوان ميلان، في محطته التي سبقت انتقاله للبارسا في صفقة مجانية.

كيسي مطلوب في كبار إنجلترا وإيطاليا

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بتواجد لاعب وسط البارسا في مفكرة بحث ثلاثي إنجلترا، تشيلسي، توتنهام هوتسبير، ومانشستر يونايتد، فضلاً عن رغبة يوفنتوس، إنتر ميلان، ونابولي في انتدابه وإعادته من جديد للكالتشيو.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ فيه كيسي يشعر بالتأقلم أكثر وأكثر مع برشلونة وأسلوب لعبه، ويفضل اللاعب الإيفواري في الوقت الحالي التركيز على مسيرته مع البلوجرانا.

ورغم عدم انفتاح كيسي لفكرة مغادرة الكامب نو في نهاية الموسم، إلا أن إدارة خوان لابورتا قد تفتح باب رحيله عن النادي بسبب الوضعية الاقتصادية الغير جيدة لبرشلونة، حسبما أشارت موندو.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة