الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف كريستنسن من المشاركة في الكلاسيكو مع برشلونة

حسين زنون

18:09 02/03/2023

سبورت 360 – اتضحت الرؤية بخصوص موقف قلب الدفاع الدنماركي أندرياس كريستنسن، مدافع برشلونة، من المشاركة في تشكيلة البارسا الأساسية في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، الليلة، في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وينزل البارسا ضيفاً على غريمه التقليدي، مساء اليوم الخميس، في لقاء الذهاب بدور الأربعة من مسابقة كأس ملك إسبانيا، وعينه على الحصول على نتيجة إيجابية تساعده قبل مباراة العودة في الكامب نو، للوصول للمباراة النهائية.

كريستنسن يغيب عن تشكيلة برشلونة الأساسية في الكلاسيكو

شبكة راديو كتالونيا الإسبانية كشفت، عصر الخميس، النقاب عن وضعية كريستنسن بعدما عانى من كدمة على مستوى الكاحل، جعلت وجوده في تشكيلة البارسا بالكلاسيكو محل شك، يوم أمس.

وأوضحت الشبكة الإذاعية، RAC1، أن اللاعب الدنمارك لم يتعاف من الانزعاج الذي ضربه في الكاحل، ومازال يشعر ببعض الآلام في نفس المكان، ما يعني أن المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، لن يدفع به في التشكيلة الأساسية للبلوجرانا.

ولم يعرف بعد إن كان كريستنسن سيلعب دور البديل في بعض دقائق الشوط الثاني أمام الريال، أم لا، خاصةً بعد تحدث بعض وسائل الاعلام الإسبانية عن إمكانية حقنه بمسكنات الألم من أجل خوض اللقاء.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

الأكثر قراءة