الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة قد يخسر خدمات مهاجم آخر ضد ريال مدريد

رامي جرادات

17:03 28/02/2023

سبورت 360 – تلقى برشلونة صفعة جديدة قبل مباراته الحاسمة ضد ريال مدريد، التي ستقام يوم الخميس القادم، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، متمثلة بإمكانية غياب مهاجم آخر للإصابة.

وأعلن برشلونة يوم أمس إصابة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وغيابه عن مباراة الكلاسيكو، لينضم إلى قائمة المصابين التي تضم أيضاً بيدري وعثمان ديمبلي.

ويبدو أن أزمة البرسا لن تتوقف عند هذا الحد، حيث أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية إمكانية غياب أنسو فاتي أيضاً عن مواجهة ريال مدريد، الأمر الذي سيقلص كثيراً خيارات المدرب تشافي هيرنانديز.

أنسو فاتي لم يشارك في تدريبات برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة خاض اليوم الجلسة قبل الأخيرة استعداداً لمباراة الكلاسيكو، والخبر السيء تمثّل بغياب أنسو فاتي عن التدريبات، لكونه ما زال يتعافى من الإصابة الطفيفة التي حرمته من المشاركة في مباراة ألميريا.

وفي حال تأكد غياب فاتي عن الكلاسيكو، فإن برشلونة لن يملك في المباراة سوى مهاجمين اثنين فقط، هما فيران توريس ورافينيا، وهذا حتماً سيدفع تشافي لتصعيد مهاجم أو أكثر من الفريق الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة